الأحد، 23 أغسطس، 2009

المرشد العام : الاخوات يقمن بدور عظيم فى تربية المجتمع وفى نشر الفضيلة

أكد فضيلة المرشد العام / محمد مهدي عاكف أن الإخوات يقمن بدور عظيم من أجل تربية المجتمع وفى نشر الفضيلة .

مشيداً برد د / جمال حشمت القوي والذي قال فيه أن النساء خط أحمر على أجهزة الأمن والحكومة ألا تقترب منه.

ودعى المرشد فى تصريح لموقع "نافذة مصر" جميع الإعلاميين إلى الرد على مثل هذه المهاترات من تلقاء أنفسهم ، كما دعاهم لفضح تجاوزات النظام فى اعتقال وحبس الشرفاء ، وتقييد حرية الرأي والكلمة ، وكذا مخالفاته الصريحه للبرنامج الإنتخابي للرئيس مبارك ، وعدم تطبيق أي من وعوده إلى الآن .

وكان حشمت الذي كان نائباً سابقاً فى البرلمان عن جماعة الإخوان المسلمين قد عقب على الاتهامات التى وجهتها النيابة لمجموعة الإخوان التى تم اعتقالها فى الفترة الماضية ، باستخدام النساء فى نقل المعلومات التنظيمية ، نظرا لعدم الرقابة الامنية عليهم على عكس قيادات الجماعة من الرجال : بأن هذا الكلام عارٍ تماماًَ عن الصحة.

محذراً الحكومة من أن تتخذ مثل هذه الاتهامات ذريعة للتعرض لنساء الإخوان بالاعتقال أو المضايقات بعد أن أعلن الإخوان خوضهم انتخابات مجلس الشعب المقبلة على مقاعد المرأة مشيرا إلى أن ذلك سوف يكون بمثابة اللعب بالنار من قبل الحكومة لأنه لا الإخوان ولا المجتمع سوف يقبلون بمثل هذه الممارسات.

هناك تعليق واحد:

أسد الدين عبدالرحمن يقول...

أختي .. الأخوات هن المربيات لأشبال الاخوان وزهراتهم .. هن القائمات بالدعوة في أماكن لايستطيع الرجال اقتحامها ... وهن أيضا خط أحمر .. فالموت دونهم شهادة كما قال صلى الله عليه وسلم (من قتل دون عرضه فهو شهيد)