الجمعة، 2 يناير، 2009

لاتقف تحرك معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تنظر وتحرك معنا
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

بيان رابطة هويتي إسلامية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين صلي الله عليه وسلم نعلنها من الأن وصاعدا لا مكان للكلام المقام مقام فعل لن ننظر بل سنبدأ

تتوجه الرابطة إلي كل أبنائها بالبداية العملية لمساعدة إخوانهم في فلسطين والطريق من خلال الأتي وما كان غيره إلا سلبية لا نرضاها لك أخي الكريم ..

أولا : الدعاء

ولا تستقل هذا أخي في الله فإن النبي المختار صلي الله عليه وسلم يقول "" الدعاء مخ العبادة "" وفي رواية "" الدعاء هو العبادة "". فلا مكان نهرب منه ولا لنلجأ له أولا وأخرا إلا الله عز وجل ولا إستجلاب قوة إلا من الله عز وجل شأنه سبحانه أن يفرج هم إخواننا في غزة.

ثانيا : تحرك وبسرعة في التظاهرات السلمية المعبرة عن الغضب في أي مكان وجدتها بل إسأل عنها من تعرفهم من الشرفاء ((( وننصح من هنا إن أردت ذلك أن تلجأ للإخوان المسلمين فهم الأكثر تنظيما وفهما وسيطرة علي الموقف وعقلانية في إتخاذ القرارات ))).

ثالثا : تحريك القضية والتعريف بها عبر التحدث مع أسرتك وعائلتك وجيرانك وفي المساجد علي المنابر وفي العمل وفي المدرسة وفي الجامعة وفي كل مكان تواجد فيه مسلم وغير مسلم لو وصلت أن تحدث القطط والنباتات .. إجعل غزة ما تصحو وتنام عليه .

رابعا : لابد من أن تعلم من الحق ومن الباطل القضية أفصحت عن وجهها الحقيقي فلا مكان للسذاجة الأن وضحت الرؤية من يدافع عن الأرض ومن يريد دحرها وموت أهلها الشرفاء .
خامسا : التعريف بالخونة الخساس والتشهير بهم في كل مكان وفي مقدمتهم من خدع المجاهدين في فلسطين من سلم علي ليفيني وأعطها الضوء الاخضر في ذلك .
سادسا : لا مكان اليوم لشراء الصحف والمجلات العميلة ونصح الأخرين بالتعامل مع الصحف النزيهة الشريفة التي لا تخدم السلطة ونعلنها صريحة لا للاهرام لا للجمهورية لا للاخبار لا لروز اليوسف لا لجرائد الخونة .

سابعا : المقاطعة فلا مكان اليوم لأن نتردد فلا مكان ولا وقت للتفكير في ذلك علق صورة لمنتجات المقاطعة في بيتك في العمارة لديك في الشارع عرف بها وعرف بها المحببين والقريبين منك من أصحاب السوبر ماركت إعلنها صريحة في مدونتك ولو تفرد لها الشريط الجانبي بالكامل .
ثامنا : التبرع لأهلنا في غزة وننصح من هنا باللجوء للإخوان المسلمين في ذلك فهم أصحاب الباع الطويل في ذلك وهم المحركين لها .

تاسعا : إعلنها من الأن وإلي الابد شعار أنا السبب.
عاشرا : كفانا ذل وخضوع لا حل إلا الإسلام

ليست هناك تعليقات: