الجمعة، 23 يناير، 2009

مواقع هامة ومفيدة عن المقاطعة ..

أخى القارئ الكريم : بعد الذى يحدث لإخواننا فى غزة أرض الرباط ، وبعد المذابح التى شاهدناها من اليهود تأتى أهمية الجهاد بالمال والذى أحد فروعه " المقاطعة الاقتصادية لبضائع الأعداء " ..

لذا وجب علينا أن نذكر بهذا النوع من الجهاد ، ولأن كثير من المواقع قد خاضوا فيه فلم نشأ أن نكرر وأحلناك على العديد منها لتتابع ما يعينك على هذا الواجب والجهاد ..

وهناك العديد من المواقع العربية المتخصصة بالمقاطعة، تحتوى على قوائم شاملة بالشركات والمنتجات الواجب مقاطعتها، فتجد منها موقع "قاطع دوت كوم" الذي تديره لجنة المقاطعة في الإسكندرية في مصر، ورابطه على الإنترنت هو:


http://www.kate3.com/

وهناك أيضاً "شبكة المقاطعة الشعبية"، وتحتوي لوائح بالمنتجات الأمريكية و"الإسرائيلية"، ومقالات وفتاوى وغيرها، ورابطها على الإنترنت هو:

http://www.whyusa.net/arabic/index.php


وقد أعاد فضيلة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي مؤخراً التأكيد على أهمية المقاطعة الاقتصادية كسلاح في مقال على موقعه على الإنترنت تجدونه على الرابط التالي:

http://www.qaradawi.net/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1447&version=1&template_id=119


مواقع المقاطعة باللغة الإنكليزية :

وهناك أيضاً مواقع باللغة الإنجليزية منها على سبيل المثال :


- موقع "العقول المبدعة/ قاطع إسرائيل"، باللغة الإنكليزية، ويحتوي قوائم بالمنتجات والشركات الرئيسية وتفاصيل بالحملات لأهم الشركات الداعمة للعدو الصهيوني. وعنوانه هو الرابط التالي:

www.inminds.com/boycott-israel.html

- موقع "قاطع البضائع الإسرائيلية"، باللغة الإنكليزية، يحتوي قوائم شاملة بالشركات الأمريكية وعلاقتها بالاقتصاد الصهيوني. وعنوانه هو الرابط التالي:

http://www.boycottisraeligoods.org/index.php


- موقع "قاطع إسرائيل"، باللغة الإنكليزية، وهو موقع بريطاني، يقول بأن هدفه هو جلاء الاحتلال من "الضفة وغزة"، ويتناول قضايا وحملات سياسية متنوعة مناهضة للسياسة "الإسرائيلية"، ولكنه يحتوي معلومات مفيدة عن المقاطعة والشركات والحملات المرتبطة بالمقاطعة. ورابطه على الإنترنت هو:

Mylinkspage.com/israel.html


نأمل من الله أن يعينك على هذا الجهاد وتتمكن عزيزى القارئ الكريم من تحقيق مرضاة الله بنصرة قضية فلسطين وغزة المجاهدة بكل السبل الممكنة ..

ليست هناك تعليقات: