الأحد، 4 يناير 2009

المرشد العام يطالب الحكام العرب بتفعيل اتفاقية الدفاع المشترك

طالب فضيلة الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الحكام العرب والمسلمين بتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك لصد الاجتياح الصهيوني لقطاع غزة، مشيرًا إلى أنه إذا داهم العدو أرضًا إسلامية فقد تعيَّن الجهاد على كل مسلم.



وحثَّ فضيلته الحكام في بيانٍ له اليوم من منطلق مسئوليتهم التاريخية والأخلاقية والإنسانية والوطنية والقومية؛ على قطع العلاقات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والثقافية مع العدو الصهيوني، ومنع تصدير الغاز والبترول إليه.



وطالب بالسماح للشعوب بالتظاهر والتعبير عن غضبها ومشاعرها تجاه ما يحدث لأهلنا في قطاع غزة، والسماح لهم بإمداد إخوانهم في غزة بكل ما يحتاجونه.



وشدد على ضرورة فتح معبر رفح لدخول كل المعونات الإنسانية والسلاح لإخواننا في غزة، واتخاذ موقف مشترك من الدول التي تُعيق إصدار قرار بالإيقاف الفوري للعدوان.



ووجَّه حديثه إلى المقاومين في غزة قائلاً: "أمّا أنتم يا أهل غزة يا إخواننا.. يا شرفنا.. يا كرامتنا.. يا عزتنا.. فاثبتوا وثقوا بأن الله ناصركم، وإن خذلكم القريب وتآمر عليكم البعيد"، مؤكدًا لهم: "أننا معكم بقلوبنا، وأننا نتمنَّى أن نكون معكم في الخنادق؛ نشارككم شرف الجهاد والرباط وننصركم بأنفسنا وأموالنا وأولادنا فداء لفلسطين الحبيبة".

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
__________________________
لقد تركتم في مدونتي المتواضعه تعليقا اشكركم علي زيارتكم الكريمه ...وقد بعثت فينا الامل المفقود ...ولا يأس من روح الله..أملنا في الله كبير...
وضع اهل غزه احسن مننا كثير فمن يقاتلهم ويحاصرهم عدو أما من يحاصرنا نحن ويقاتلنا من وضعنا فيهم الثقه وتولوا أمرنا ...لا بد من وقفه مع انفسنا قبل الوقفه ضد العدو..
بارك الله فيكم ونصر الأسلام...والمسلمين.

david santos يقول...

Thanks my friend for your information!
Where there is something new informs me, because here in the West do not speak truth.

Many people are supporters of the Zionist criminals and fascitas.

God bless

*^*AL.7aAzZeEnN*^* يقول...

مدونه رائعه الجمال

كلمات ذهبيه

تحياتي

دمتي بكل خير و سعاده

و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته