الاثنين، 15 يونيو، 2009

نائب يستنكرإختطاف أمن الدولة طلاب المحلة والتعسف فى إستخدام الطوارئ والعدد قد يصل إلى 40

قام جهاز أمن الدولة بالمحلة بإختطاف عمرو أسامه داوود من قرية كفرحجازي مركز المحلة الكبرى ، والطالب فى الفرقة الثانية بطب القصر العيني من منزله يوم 26/4/2009 ، حيث تم الإستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص به ومجموعة من الإسطوانات ، وحتى الان لم يعرض على النيابة ..

بعد ذلك قام الجهاز فى 1/05/2009 بإختطاف كل من : مصطفى سمير السيد (محاسب فى الرابعة والعشرين ) ، وأحمد عبد الفتاح الكفراوي (الفرقة الثانية هندسة زراعية بالمنصورة ) ، ومحمد مجدي درويش (الفرقة الثانية هندسة زراعية بالمنصورة ) من منازلهم ، وتم الإستيلاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ..

وأكد م / سعد الحسيني عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين فى بيان عاجل أن مباحث أمن الدولة بالمحلة أنكرت وجود الشباب لديها فى البداية ، بعد ذلك بدأت فى تسلم الملابس النظيفة والمأكولات بشكل دوري من أسرهم ، وتسليمهم الملابس المستعملة ، التي قالوا أنهم كانوا يلاحظون وجود أثار دماء بها ..

واشار الحسيني إلى أن الشباب مختطفون للأسبوع السابع ..ولم يعرضوا على النيابة ، وتعطى وعود لأهلهم بخروجهم كل يوم ، مع مطالبتهم ا بعدم التحدث مع وسائل الإعلام أو إرسال شكاوى..

متسائلاً : فأين دولة القانون ، وأين شعارات حقوق الانسان ؟؟

مؤكداً أنه ليس هناك أي جريرة تبرر إختطاف هؤلاء ، طوال هذه المدة دون عرضهم على النيابة ، مستنكراً ضياع عام دراس كامل عليهم ..

مشيراً إلى أنهم تعرضوا لتعذيب قاس ترك أثاره على إجسادهم ، ويتم تخزينهم حتى تزول هذه الآثار ثم يعرضوا على النيابة ، مضيفاً أن هذا ليس بمستغرب على أجهزة الأمن فالسوابق الدالة على ذلك كثيرة ..

وطالب النائب بالافراج عن الشباب فوراً أو تحويلهم للنيابة ، مضيفاً أنه على يقين أن التاريخ سيقول كلمته فى هذا العهد الذي شهد إعتقالات وإختطافات لا تلتزم بقانون أو مبادئ!

مضيفاً أن هؤلاء الشاب فى مقتبل العمر وتعيش أسرهم حالة من عدم الوعي ويقتلهم الخوف والقلق والإنتظار ، لا يعرفون لماذا اختطف أبنائهم أو متى سيفرج عنهم !

متسائلاً : من يتحمل وزر هذه المعاناة التي عاشتها هذه الاسرة فى الدنيا والآخره؟

ومن يتحمل وزر معاناة الشباب على أيدي زبانية يفتقدون كل القيم سوى القدرة على الإنتهاك والتعذيب ؟؟

وكان موقع نافذة مصر قد أنفرد بنشر قصة إختطاف الشبان الأربعة منذ أكثر من شهر ، وتدور معلومات حول أن عدد المختطفين يقترب من 40فرداً ، بالإضافة إلى مصري يقيم فى لندن تم إختطافه من مطار القاهرة أثناء رحلة عودته قبل شهرين ونصف ، ولم يعرف عنه أي شيئ منذ ذلك الحين

هناك تعليق واحد:

إيمان يوسف المعاملي يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل
ياسلام علي زكاء أمن الدولة حقيقي عمري متخيلة حد بيفهم بالعبقرية ديه
والله لا ينم إلا عن تخبط سياسي تحياه
عوزة أقولهم ما لا تعلمه أن هؤلاء الفتية سيعودون أقوي من سابق عهدهم بإذن الله أكثر قوة وشجاعة وأكبر حكمة
حقيقي حسة إنكم بتجهزو نعشكم مبروك عليكو النعش ومبروك علينا سلامة البلد مقدما
ربنا يصبر أهليهم ويثبتهم